7 صور نادرة تظهر عجائب الطبيعة المذهلة

0 4

الطبيعة دائمًا تحتوي على الكثير من المناظر الجميلة والساحرة، وقد جذبت العديدين لالتقاط بعض المناظر النادرة والرائعة، ومنها ما لا يتكرر مرة أخرى، ولأنه يصعب على المهتمين بجمال الطبيعة رؤية جميع المناظر الطبيعية الخلابة، فقد كرس بعض الأشخاص أنفسهم للعمل في فن التصوير الطبيعي، وقد أبدع الكثيرون وكانت عجائب الطبيعة نادرة وساحرة بكل ما فيها من حيوانات و أشجار وطيور.

الشمس

صورة رائعة تظهر قرص الشمس الذهبي في وقت الغروب، ويظهر في الصورة طائر وكأنه يطير داخل قرص الشمس، وهي من الصور الرائعة التي يراها البعض قد صممت ببرامج الفوتوشوب وليست من عجائب الطبيعة المذهلة. 

أكبر مسطح ملح في العالم

صورة تظهر سيارة تسير على السطح الملحي الذي يظهر وكأنه مرآة، وهذه المنطقة تسمى Salar de Uyuni وهي موجودة في بوليفيا وتلقب بأكبر مرآة على سطح الأرض. 

زهور الثلج

تظهر في الصورة المياه وقد تجمدت بسبب زيادة برودة الجو، وتتميز هذه المياه المجمدة بأنها تتخذ أشكال الزهور فتبدو وكأنها زهور من الثلج، وهذه الظاهرة جعلت من شكلها أجمل وهي على سطح الماء المتجمد.

نفق الحب

خط حديدي كانت تمر منه قطارات السكة الحديد، والذي استولت عليه الطبيعة الخضراء، فجعلته بهذا الشكل الرائع والجميل فتغيرت مهمته وهو معروف الآن باسم نفق الحب. 

سحابة رائعة

صورة لسحابة تبدو كأنها اندلاع نيران غريب ورائع، ومن يراها لا يصدق بأنها سحابة حيث إنها تشبه تراكما كثيفا للدخان، وتوجد هذه السحابة فوق قمة جبل مما يزيد من جمال الصورة، ويمكن رؤية هذه السحب الكثيفة وقت الغروب مع الغيوم وكأنها بركان كبير، بسبب لونها الذهبي الجميل. 

حيوانات شفافة من عجائب الطبيعة

الطبيعة مليئة بعجائب الطبيعة التي لا تنتهي، والحيوانات بأنواعها لا يستطيع أحد حصرها، فنجد نوعا من الحيوانات شفافا بشكل تام ولا يظهر منه غير عينيه، والغريب في الأمر أن بعض هذه الحيوانات لم تولد شفافة بهذا الشكل، ولكنها مع مرور الوقت طورت من شكلها لتصبح كما نراها الآن، سواء كانت شفافة بشكل كامل أو جزء منها.

 السمكة الشفافة 

هذه السمكة تعيش في البحار الاستوائية، وعلى الرغم من كونها شفافة إلا أنها تبدو مألوفة وجميلة، وهذه السمكة تسمى سمكة البهلوان من عائلة dory رفيق نيمو. 

 الفراشة الزجاجية 

تتميز الفراشات العادية بكثرة الألوان عليها، لكن هذه الفراشة شفافة ويطلق عليها great oto، وهذا النوع عضو من الفئة الفرعية، وفي العادة يطلق عليها الفراشة الزجاجية وهي تستخدم أجنحتها الشفافة في التمويه للفرار من الأعداء.

قد يهمك أيضا |

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.