الترند

محمد رمضان يعتذر عن صورة مع الفنانين الاسرائليين

سادت حالة من الغضب، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار صور لمحمد رمضان مع عدد من الشخصيات الإسرائلية

الصورة الأولى نشرها الإماراتي حمد المزروعي جمعت محمد رمضان والمغن الإسرائيلي عمير آدم معلقا عليها: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

ثم عاد عمير ونشر صورة أخرى تجمعه مع رمضان معلقا “مافيا مافيا”

علق «رمضان» على هذه الصورة من خلال فيديو،على «إنستجرام»، قال خلاله: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»

لكنه ما لبث أن حذفه بعدها بدقائق.. ثم عاد وعلق بفيديو له عبر “إنستجرام”: وهو يلتقط صور مع جمهوره في مطار دبي، وعلّق “مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ)”

لم تمر ساعات حتي ظهرت الصورة الثانية التي جمعته بمواطن إسرائيلي ثانٍ، وهو إيلاد تسافاني وعلّق على الصورة بكلمة “الملك” بالإنجليزية

عقب ذلك ظهرت صورة ثالثة لمحمد رمضان مع إسرائيلي جديد، وهو لاعب كرة القدم ضياء سبع.

من جانبه علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تحدث مع محمد رمضان، بعد انتشار صورته مع عمير آدام وأخبره أنه لم يكن يعلم بهويته قبل التقاط صورة معه.

مضيفا لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان يخونه أنه يتصور مع واحد إسرائيلي.. محمد مش بالغباء ده”.

بعدها بساعات علق رمضان بفيديو عبر إنستجرام قائلا: «مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!!

متابعا: “القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه لجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة.. ثقة في الله نجاح دائماً أبداً”

مصدر الخبر |أخبارك دوت كوم

فريد الدق
فريد الدق | كاتب محتوي علي موقع شيخ العطاريين مهتم بالهندسة الكهربائية والانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *