أكثر أنواع الطعام خطورةً في العالم

0 6

من الغريب أن الطعام الذي يُبقينا على قيد الحياة يمكن أن يقلنا أيضاً! فرغم أن الأطعمة التي تسبب خطراً على حياتنا محدودة للغاية, لكن هذا لا ينفي خطرها على حياتنا! إليكم أحد أخطر الأطعمة التي يمكن أن تدمر حياتكم!

الجبن المتعفن Casu Marzu

لا نقصد الجبن الذي ننساه في درج البراد لفترة طويلة, بل نقصد الجبن السرديني الفاخر الذي يدعى (Casu Marzu). و لأن هذا الجبن يُترك ليتعفن لسنوات طوال, يمكن أن نجد بعض يرقات الديدان داخله! شهية طيبة!

سمك النفيخ

إذا لم يتم تحضير هذه الوجبة اليابانية الفاخرة بحِرصٍ و نظافةٍ فائقتين, يمكن لسُمِّ الفوغو في داخلها أن يقتل الإنسان على الفور.

نبات الكاسافا

إذا قمتم بتناول هذا النبات الموجود في افريقيا و اميركا اللاتينية قبل طهوه بإتقان, يمكن ان تجدوا بداخله مادة اللينامارين. و لأخد العلم تتحول هذه المادة الى سيانيد فور تناولها!

فطر قبعة الموت

لم  يطلق اسم قبعة الموت على هذا الفطر من العدم. بالرغم من أن طعمه ليس سيئاً يمكن ان يسبب التلف لأغلب اعضائكم الداخلية بما فيها القلب.

الأفسنت

يمكن ان يسبب شراب الافسنت هلوسةً ثقيلة بسبب احتوائه على سوسة الخشب. للأسف تأذى الكثير من الناس بسبب ادمانهم على هذا المشروب.

الأكي

و هي فاكهة جامايكية ذات بذورٍ سامة. يفضل أن تأكلوا الفاكهة عند وصولها الى درجة الاستواء الكاملة كما ينصح بتناولها بعد تحضيرها بالطريقة المناسبة.

سان ناكاجي (ساشيمي الاخطبوط الحي)

إذا لم تقوموا بمضغ هذا الطبق جيداً ستختنقون بسبب ماصات الأخطبوط الحي. لذلك لا مانع من مضغ الاخطبوط عدة مرات قبل بلعه!

قد يهمك أيضا |

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.